Saturday, May 23, 2009

كم تمنيت أن أسكنك؟؟؟



كم تمنيت أن أسكنك؟؟؟

وأشاهد العالم من خلالك...

كم أتسال؟؟؟

كيف ترى العالم ؟؟؟

وكيف تغمض عيناك لتنام؟؟؟

كيف هو حلمك ؟؟؟

كيف و بمن تحلم ؟؟؟

أتحلم بي ؟؟؟

كيف شكلي في المنام ؟؟؟

كيف تسهر معي؟؟؟

و كيف تراني ؟؟؟

كيف حديثي معك ؟؟؟

كثيراً ما يخطر في بالي أن أعرف؟؟؟

لذا أتمنى أن اسكن!!!

و أسكن عيناك !!!

أقرأ معك ونكتب قصيدتك...

وأسامرأدمعك و أمسحها بأطراف أناملي...

أترجاها الا تجرح مدمعك...

و اترجاهاالا أكون أنا سبب...

أمسحها ويمتزج حزنها مع لون سحنتك...

ليتني أسري مسرى دم عروقك...

أسكن بين ضلوعك و استكين ...

نفسي ان أُغمر بلذة شوقك...

أحضن قلبك المغرم بكل حنين ...

لا تجزع من حُرقتً في جوفك...

ما هي الا أنا ابكي و تسمع لي انين...

أريد اسكنك بكل ظروفك!!!

و أعيش فيك بين تالي و حين...

و أعد ايام الشهر معك...

واسكن أطرافك سنين ...

و أستمع لكل ما يطرق مسمعك...

وأتنقل من شمال لي اليمين...

و أبعثر كل شيء أحمل هذة وأضع تلك...

و أمحوا من ذاكرتك الزمان و المكان...

و من جديد أعيد ترتيبك...

دعني بداخلك حتى يحين الاوان...

راضيةً أنا ان ابقى و أموت فيك...


فينوسيات

24- 5 - 2009
3 فجراً
شعور غريب صحاني من النوم



2 comments:

  1. بكت السماءفسقطت "دمعتان" فانبتت الارض "زهرتان" بسمتك
    "و قلمك "الفتان
    اقول و بكل صراحةانكي اجمل قلم عرفته واحلي كلام رصدته

    تقبلي تحياتي

    ReplyDelete
  2. Real tears are not those that fall from the eyes and cover the face, but those that fall from the heart and cover the soul."

    كلمات حلوة ادل على رقه ومشاعر عارمه من الفلب

    ReplyDelete