Tuesday, September 22, 2009

تعازي | فينوسيات






(1)

سأقدم إليك و لنفسي التعازي

وتبدء لحظة صمتي

عندها تبكي الجراحي

بعدما تبكي الجراحي

و تطول لحظات صمتي

وينتحر قلبي


أتستغرب يا من خُنتـني؟؟؟

على هدوئي و طول صمتي

وعلى جمود و برود ملامحي

وقد طويت بالأمس صفحة حبي

مزقتها و أحرقتها بنفسي

حطمتك بعد أن طعنتني

وهأنا يا خائني


اقدم لنفسي عليك تعازي

لأنك انت لم تعد ان
ت حبيبي

و لانني ما عدت انا يا من كنت حبيبي

اصبحت أراك ميتاً في قلبي

ألست أنا من باح بالحب وعطرك بعطرهِ

وجعلتك تحبني كيفما يعجبك وتشتهي

يا من سلبتني لبي وتفكيري

وكل أحساس جميلً بداخلي

*******


(2)

رسمتني قمر أسود أٌظلم نهاري

والبكاء و العويل شقت طرق ألامي

وأنا أخلصت لكَ بكل جوارحي

وحفظت بكل ذكرياتك بِداخلي

و غنيت همساتك التي كانت تُطربني

وجعلت من قلبي مقبرةً لمشاعري

من عناء حبك و ألمه الأبدي

ويا كم من مره أذقتني


ويا كم من شعرت أنك بحبك ملكتني

وكم أحسست بأنني املك العالم بيديّ

كما احسست بأنك بح
بك أسرتني

وأنكَ تتلذذ بتعذيبي

وكم وكم؟؟؟ و لما ولم ؟؟ ولماذا يا من كن
ت مهجتي

يا من خنتني

هل أخفقت في حبك لي؟؟

هل ندمت في حبك لي؟؟

هل احسست بأن حبك كان مجرد كلمه لي ؟؟

كنت استبعد فكرة نسيانك لي و لحبي

كنت أظن أن الموت يأتي بعدي!!!

لم يخطرالفراق ببالي!!!

ضائعه في بعدك... تركتني!!!

خونني

وحطمني

وأشعلتني

وأحرقتني

و رماداً جعلتني

أما وعدتني بأنك ستعشقني!!!

و أكون حبك الابدي!!!

و قلبك يحتوي على حبي!!!

وسوف تموت على صدري!!!

*******



(3)

ويا للأسف لم تكتب الحياة لحبي

لم يعد في استطاعتي تحمل ضعفي

ولم اعد قادره على خيانتك لي

اكتفيت يا من رسمت حبك لبرهه من عمري

الآن أنا قد ادركت كل ما من حولي

أن العالم لم يتوقف بعدي

واعلم

انني استطيع ان اجمع بعض ما ضاع من عمري

و سأضمد جروحي

و اكفكف دمعي

و استوقف نزف قلبي

و سأجمع وأحرق كل أوراقي

وأمحوك من ذاكرتي

و أعلم

بأنني سأذكرك في كل خواطري

لأجدد لك كل أحقادي

لا

كي أخلدك أسوء ذكرياتي

لا

ذكرياتي

لك موت فيها ابدي

رغم كل ما فعلته بي

إلا انني

سأصفح عنك لذاتي

نعم سأسامحك لأنك في يوم كنت حياتي

*******



(4)
البشر خطائون و هذا مبداء ايماني

و لكن ليس كـَخطئك بخيانتي ونسياني

انت تعرف في قرارة نفسك أن قلبي

لا يحمل كرهً ولا الحقدً لمن كان نصفي الثاني

حمدت الله في سري وأمام الاعياني

اني لم أتعلم منك شيء مع مر الايامِ

غيرالخيانتي والجفائي والقسوه علي

واعلم كلماتي التي كتبتها بأدموعي

ممكن ان تراها او تقرأها او تسمعها هي أحساسي

سأذكرك بالذكر الجميل كما عهدتني

لن اشوهَ صورة حبي العذري

و يحز في نفسي انني لا اعلم ما هو ذنبي

و ما هو الذنب الذي اقترفته وما خطأي

لن تسمع شيء بعد الآن عني

سأكون ملكة في مملكتي

ولن تستطيع محاصرتي

حتى لو دفعت عمرك كله لي

تعبت من الحزن الذي حطم قلبي

وهكذا اتلوا عليك وداعي

وداعاً يا من كنت محبوبي

وداعاً يا من كنت معشوقي

وداعاً لتلك الأيام التي حفرت

ذكرياتها

بدمي ودموعي

ورسمتها بِدفتري

وداعاً يا من ذرفت عليه أدموعي

وداعاً يا من ضاعت فيه أيامي

و هكذا جعلتني اكره نفسي

وأكره حياتي

و أتمنى موتي

محطمه بعد ان اعطيتك كل حبي

ووهبتني الموت الأزلي

من أنا؟؟؟ لا تسألوني

فأنا الانثى المنفيه




فينوس

No comments:

Post a Comment